
عامر طه آدم مسعود رئيسا للوحدة المحلية لمركز البلينا
أحمد البدري
اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق راشد، تكليف الأستاذ عامر طه آدم مسعود رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، وذلك ضمن حركة تنقلات واسعة وشاملة شملت المحليات بالمحافظة يُعد عامر طه آدم مسعود من الكوادر التنفيذية البارزة في وزارة التنمية المحلية المصرية، ويمتلك خبرة إدارية وميدانية طويلة تنقل خلالها بين عدة مناصب قيادية في محافظات الصعيد كالتالي رئيس مركز ومدينة البلينا بمحافظة سوهاج المنصب الحالي المعين فيه بموجب حركة المحليات
رئيس مركز ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج: شَغَل هذا المنصب سابقاً بعد نقله إليه بقرار من وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، لتطوير منظومة العمل بالمراكز، رئيس مركز ومدينة المنيا بمحافظة المنيا: تم تكليفه برئاسة عاصمة محافظة المنيا، وقاد فيها حملات انضباطية وميدانية واسعة رئيس مركز ومدينة دير مواس بمحافظة المنيا: تولى رئاسة المركز وساهم في متابعة مشروعات التطوير والبنية التحتية ضمن المبادرات الرئاسية أهداف التكليف الجديد
تأتي الاستعانة بـ عامر طه قيادةً لمركز البلينا في إطار رؤية محافظة سوهاج ضخ دماء جديدة بالوحدات المحلية ورفع كفاءة الأداء الإداري. و تسريع وتيرة العمل بمشروعات التنمية والخدمات الحيوية بالمركز التعامل الفوري مع ملفات التصالح وشكاوى المواطنين والمتابعة الميدانية المكثفة



